كله مجاني..
مرحبا زائرنا الكريم
تشرفنا بزرايتك لمنتدي كله مجاني و نرجو لك أكثر أفادة من المنتدي و محتوياته .....و شكراااا

كله مجاني..

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجموعة كتب اسلامية .حقائق لم تطلع عليها البشرية..كتب مجانية للتحميل جاهزة...........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diaa
A
avatar

السمك
عدد المساهمات : 53
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: مجموعة كتب اسلامية .حقائق لم تطلع عليها البشرية..كتب مجانية للتحميل جاهزة...........   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:36 pm

مجموعة كتب اسلامية .حقائق لم تطلع عليها البشرية..كتب مجانية للتحميل جاهزة...........

دفع الفضول كثيراً من الناس وحبب إليهم الاستطلاع إلى مكنونات الأمور، واستقصاء توابعها من توقعات للمستقبل القريب والبعيد، فراحوا يلجؤون إلى الكهنة والعرّافين والبصّارين والسحرة المشعوذين.
فَحَلا للكثير منهم مع قهوة الصباح مطالعة أبواب الحظ " الأبراج " بالصحف، قبل الانطلاق للعمل والدخول في دوامة الحياة اليومية، رغبة ملحّةفيهم باستجلاب التفاؤل والبشرى، والتشوق ليوم عامر بالأمل والبهجة .. ولكن..!.
ومنهم من يظل باحثاً وراء كل نافث له بعُقَد، أو كاتبٍ له برقْية، أو متعوّذ لهمن جمـْع وتفريق.
كما أنَّ منهم من يبحث عمَّن يُلحِق بأعدائه أذى بسبب الحسدوالعين، أي بواسطة هؤلاء الدجالين السحرة. وآخرين يرغبون لرؤية خوارق العادات وإلىغير المألوف.
ومنهم من يرغب برؤية الكرامات " ظنّاً منه أنها كرامات " من ضربشيشٍ وتحضير أرواحٍ، وإخبارٍ له بالمغيبات من التكهّن والتبصير والمندل ... وأيضاًفإنَّ منهم من يطمع إلى جمع القناطير المقنطرة من الذهب وكشف الكنوز الذهبية منباطن الأرض دون جهد ولا عمل، فيلجأ للسحر والسحرة.
كما أن منهم من يطمح إلىرداء العظمة والتّفوق على البشر، أي على مبدأ إبليس اللعين: {.. أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ ..} (12) سورة الأعراف، يطمح إلى حب السيطرة والاستعلاء على الغير.
كما أن منهم من يبغي الفواحش ولكن خفية عنالأنظار، فيلجأ أيضاً إلى السحرة بل التلمذة عندهم ليغدو ساحراً منهم، يمارس ما بطنمن الفواحش.
متى يظهر السحرة؟.
وعلى مر العصوروالأزمان تظهر في المجتمعات بؤر من الأوبئة والضياع الروحي
والإنساني،ناشئة مننوازع وشذوذات أخلاقية وانهزامات مسلكية عن الشريعة والنهج القويم، مآلها إلى هاويةتُودي بصاحبها إلى الدمار الإنساني من أجل لذائذ قاتلة فانية وزائلة تعقبهاالآلام،حيث يفقد المرء إنسانيته ويتمسك بأهوائه، يريد أن يحقق لنفسه ملذّاتها منطريق ناري حقير قذر، فيغدو الإنسان عدواً لبني البشرأيّاً كان، حتى ولو كان ابنه أوأخاه أو أمه يسعى ليرديهم مثله، ليفقدهم شخصيتهم، فيكرِّس وجوده ليمسخ استقلالذاتهم ويسلبهم إرادتهم، ليراهم منقادين له طائعين، ولو خرج على الناس بوجه إنسانيمتلبِّساً الخوارق،أو الحكمة والعلم،أو الطب الروحي والمداواة المادية والنفسية.
ألا إنهم (السحرة والمشعوذون)، ولطالما هناك فئة كبيرة من الناس لا تفكر لذاتنقاد وراءهم، تؤمن بقدراتهم وأفكارهم، وفي خضمِّ هذه الحياة وطغيان المادة تزدادسوقهم رواجاً في مثل تلك الفئات الساذجة من الناس.
لذا كان لا بدَّ لنا منالوقفة بحلقات متعاقبة، نكشف فيها للقراء الكرام حقائق تلك البؤر من السحرةوالمشعوذين المختبئين وراء الطيالس والجبب، أو العمائم واللحى، أوالمظاهرالخدَّّاعة من أسماء متباينةSadكعالم مغناطيسي، وطبيب روحاني، وساحر نافث بعقد،ومنجِّم فلكي، وشيخ صاحب برهان يضرب الشيش، وآكل الزجاج، والسائر على النار،والعائش لفترة تحت الماء، محضر للأرواح، ومُخبر بالمغيَّبات، متكهن، بصَّار، أوضارب بمندل) وغيرها ... تعددت الوجوه والشعوذة واحدة،وكلها تنصبُّ في بوتقة واحدةمن مشرب آسن.



إنَّ الطامّة الكبرى والبليّة العظمى في أمةٍنظرت في كتاب ربّها وتلته ولم تره ولم تشهده... ونظرت في كتب الدسوس فأخذت بهاوصدّقتها ورأتها مع مخالفتها الصريحة لكتاب الله عزَّ وجل.
إذن إنَّ أمةً هجرتكتاب الله العظيم ليست أمةً معصومةً أبداً وقطعاً، وكيف تكون معصومة وألصقت بالرسلالكرام أعمالاً يترفع عنها أدنى الناس.. وهم يريدون من وراء ذلك كله أن يبرهنوا علىأن الإنسان مجبولٌ على الخطأ، وليبرروا ما يقعون به من أعمالٍ منحطةٍ لا يرضى بهاالله، ويصدّوا الناس عن الصلاة عليهم وتحويلهم عن محبتهم وتقديرهم وعدم الاستشفاعبهم.
والله تعالى يقول: {نحن نقص عليك أحسن القصص}.. وليس أسوأ القصص كما أوردوا في كتبهم وتفاسيرهم التي تتنافى وكمال الرسل الكرامعليهم أفضل الصلاة والسلام.. فهم صفوة الله من خلقه وخيرته من عباده.. اجتباهمهداةً مهديين.
ولذلك وإظهاراً لوجه الحقيقة والحق والدين وتعريفاً بكمال رسلالله الكرام أقدمنا على نشر كتاب عصمة الأنبياء أخذاً عن أستاذنا فضيلة العلامةالعربي الكبير محمد أمين شيخو قدس الله سره.. أثناء إلقائه الدروس من فمه الشريفالذي شرح فيه كمال أولئك الرجال العظام مستنداً إلى الآيات القرآنية ذاتها،متوافقاً مع المراد الإلهي منها الذين جعل الله في قصصهم عبرةً لأولي الألباب، وضربفي طهارتهم وشرف نفوسهم مثلاً وقدوة للعالمين.
{أولئك الذين هدى اللهفبهداهم اقتده}
فهرسالكتاب
عالم الأزلـ الله تعالى وبدء الخلق .
ـ العدل الإلهي وتساوي الخلق في عالم الأزل .
ـ سبب الخروج إلى الدنيا .
ـ أثر العمل في تسامي النفس وقربها من خالقها .
ـ أثر الشهوة في توليد الأعمال وإعطائها قيمتها .
ـ أثر حرية الاختيار في قيم الأعمال .
ـ عرض الأمانة وتصدي الإنسان في عالم الأزل لحملها .
ـ من هم الملائكة الكرام .
ـ الحيوانات والنباتات والجمادات .
ـ تفاضل الناس وتسابقهم في عالم الأزل .
معجزة القضاء والقدرقصصالأنبياءـ من هم أنبياء الله ورسله الكرام .
قصة سيدنا آدم صلى الله عليه وسلمـ موجز قصة سيدنا آدم صلى الله عليه وسلم .
ـ سيدنا آدم صلى الله عليه وسلم خليفة الله في الأرض .
ـ سجود الملائكة لسيدنا آدم .
ـ المراد الإلهي من ذلك الأمر بالسجود وحقيقة الشفاعة .
ـ الشفاعة طريق التقوى ووسيلتها .
ـ موقف الشيطان من سيدنا آدم صلى الله عليه وسلم .
ـ سيدنا آدم في الجنة .
ـ سيدنا آدم والأكل من الشجرة .
ـ نتائج الأكل من الشجرة .
ـ أثر العمل في تسامي النفس وقربها من خالقها .
قصة سيدنا نوح صلىالله عليه وسلمـ منشأة عبادة الأصنام .
ـ لا يكون الارتباط إلاَّ بالأحياء .
ـ إلى أي شيء دعا سيدنا نوح قومه .

قصةسيدنا إبراهيم صلى الله عليه وسلمـ العبرة من هذه القصة .
ـ نتائج الإيمان بالله وآثار معرفته .
قصة سيدنا أيوب صلى الله عليه وسلمقصة سيدنا يونس صلىالله عليه وسلمقصة سيدنا يوسف صلى الله عليه وسلمقصة سيدنا موسى صلى اللهعليه وسلمقصة سيدنا داوود صلى الله عليه وسلمقصة سيدنا سليمان صلى اللهعليه وسلمقصة سيدنا زكريا ويحيى صلى الله عليه وسلمقصة سيدنا عيسى صلى اللهعليه وسلم



لولا اشتعالُ النارِ فيما جاورتْما كان يُعرفُ طيبُ عُرْفِ العود
هذه الإشراقاتُ العلميةُ المذهلة التي أتحفنا بها علامتُنا الجليل في هذا البحث بما عجزتْ عنه الأوائلُ وكافةُ أئمَّتِنا الفطاحلُ، ردّاً على حطامِ دسوسٍ جهنمية حيكتْ من أَوْهى من خيْطِ العنكبوت، والتي وعلى الرغم من سخافَتِها انطَلَتْ على عقولِ المقلِّدين الساذجين حتى نهايةِ القرنِ العشرينْ فأخذتْ تأكل قلوبَ المسلمين كما تأكلُ النيران الحطب.
إشراقاتٌ هي غيضٌ من فيضِ فيوضاتِالفضلِ الإلهي على سيِّد العالمين وجانب ليس بضيِّق من حقائقِ هذا السيِّد الكريممحمدٍ عليه السلام في أفلاكِ سمواتِ عروجهِ العليَّةِ عن مستوياتِ الداسِّينالخبثاء في دنياهُم الدَنيَّة.
فهرسالكتاب
يبحث هذا الكتاب في النقاط التالية:
الرد على زعم إمكان وقوع الأخطاءمن رسول الله صلى الله عليه وسلمـ ما حقيقة غزوة بدر الكبرى!...
ـ روايةأسرى بدر.. ما حقيقتها؟!...
ـ هل النبي العليم جاهل؟!... "وبتأبير النخل" غيرعالم!...
ـ محمد النبي مسحور!...
ـ هل صلاته صلى الله عليه وسلم علىالمنافقين، أم على المؤمنين والمسلمين!...
ـ هل أخطأ المعصوم صلى الله عليه وسلمبإذنه للمنافقين بعدم الخروج؟...
ـ قل إن صلاتي ونُسكي ومحياي ومماتي لله ربالعالمين.. ما للهوى أمرٌ عليَّ ولا نهي.
ـ أتخلى محمَّد عن ربِّه فأحبَّ النساءوأحبَّ الدنيا بزواجه من السيدة زينب.
ـ أيفضح ربُّ العزّة رسولَه بعتابٍ أمامالعالمين للإذلال!...
هل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما يقولون مخلوق بشريشاذ!...
ـ الرد على قولهم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وُلد مختوناً.
ـالرد على قولهم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولد مقطوع السرة.
ـ الرد علىقولهم أن إبطه الشريف صلى الله عليه وسلم لا شعر عليه.
ـ حادثة شقّ الصدر.. مابعد شقِّ الصدر إلاَّ الموت (قصة مختلقة).



الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجاً قيِّماً لينذر بأساً شديداً من لدنه ويبشِّر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجراً حسناً، ثم الحمد لله الذي لا إله إلا هو قائماً بالقسط في هذا الوجود، وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي الذي أُرسل رحمة للعالمين.
دفعنا إلى تبيان حقيقة الشفاعة ومفهومها الصحيح فيهذا الكتاب ما أُغلق فهمه على كثير من المحدِّثين والناقدين لذكر الشفاعة في القرآنالكريم وذلك بعد رد الدكتور يوسف القرضاوي على كتاب الدكتور مصطفى محمود (الشفاعة محاولة لفهم الخلاف القديم بين المؤيدينوالمعارضين).. والذي من خلاله أبدى تحفظه على الروايات المخالفة للذكر الحكيم.. فهذه مناقشة هادئة ومنطقية لكتاب الدكتور يوسف القرضاوي(الشفاعة في الآخرة بين النقل والعقل)، اقتبسنا علومهاوحقائقها من أستاذنا ومرشدنا فضيلة العلامة الكبير محمد أمين شيخو.




ماذا صنع لكم محمد صلى الله عليه وسلم؟.
لقد أجَّجت هذه العبارة كل ما في نفسي من مشاعر،وبعثت كل ما في مهجتي من غيرة، وألهبت كل ما في وجداني من الشعور بالامتنانوالاعتراف بالجميل.. وخلقت في كياني بركاناً يضجُّ بالثورة وجعلت أفكاري تصطرعوتدور بشكل لم يسبق له مثيل.. كيف لا وقد أتى على قوم غيَّبتهم رمال الصحارى حفاةعراة يقتلون بعضهم بعضاً.. يئدون فلذات أكبادهم، يصنعون آلهتهم بأيديهم ثم يبتهلونلها طالبين منها العون والرزق والنصر.. قوم كانوا تحت نعلي الأمم يعبدون الشهوات.. تحت أنقاض التاريخ، لقد كانوا من قبله لفي ضلال مبين.
أتيت والناس فوضى لا تمر بهم إلاَّ علىصنم قد هام في صنم
مِنْ هؤلاء الأجلاف الذين صبغتهم الأصنام بقسوتها صنع أمّة حوَّلت مجرى التاريخ علَّمت البشرية معنى الإنسانية، مِنْ هؤلاء انبثق القادة الذين لم يعرفوا للهزيمة طعماً، مِنْ هؤلاء كان العلماء والحكماء الذين كادوا من فقههم أن يكونوا أنبياء، مِنْ هؤلاء صاغ محمد صلى الله عليه وسلم أمثلة لا تنمحي ولا تزول.
من أجل ذلك كله تصدَّىالعلاَّمة الكبير السيد محمد أمين شيخو في كتابه زيارة الرسول صلى الله عليه وسلموأثر محبته في رقي النفس المؤمنة فبيَّن سموَّ هذه الزيارة العلّية وما تعود بهزيارته صلى الله عليه وسلم في مهاجر المدينة المنورة من شفاعة صحبة ورفقة لنفسك فيالإقبال على الله تعالى.. تبقى معك إلى الآخرة، فمن زار قبره وجبت له شفاعته صلىالله عليه وسلم.

المصدر و لتحميل الكتاب يرجى زيارة http://forum.al-wlid.com/t7100.html مع تحيات ضياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعة كتب اسلامية .حقائق لم تطلع عليها البشرية..كتب مجانية للتحميل جاهزة...........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كله مجاني.. :: المنتديات :: ابحاث فى شتى العلوم-
انتقل الى: