كله مجاني..
مرحبا زائرنا الكريم
تشرفنا بزرايتك لمنتدي كله مجاني و نرجو لك أكثر أفادة من المنتدي و محتوياته .....و شكراااا

كله مجاني..

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
silverhuck
المساعدون
المساعدون
avatar

الدلو
عدد المساهمات : 163
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الأربعاء مارس 16, 2011 12:08 pm










مرحبا ....

بهاد الموضوع حابه انصحكم لا تستعجلوا ليومك فاليوم
طوييييييييييييييييييييييييييييييييييل وخد دقيقه قبل كل
شي...........................



عندما تستيقظ قد تشعر في كثير من الأحيان بأنك مليء بالنشاط والحيوية فتقفز
من السرير بقوة ونشاط ولكن اهدأ قليلا فتلك القفزة السريعة من السرير قد
تسبب لك فيما بعد أزمة قلبية مفاجئه...
يقول الأطباء :
أن لحظة الاستيقاظ أو لحظة فتح الجفون هي لحظة مهمة جدا في حياة الإنسان
فيما يتعلق بالقلب ودقاته فإذا هب المرء قافزا في تلك اللحظة تحمل القلب
عبئا إضافيا مضاعفا لذا عليك أن تسترخي لدقيقه بعد الاستيقاظ ثم تعد جسمك
للنهوض وتقوم بكل راحة بعد أن تأخذ الدورة الدموية نشاطها المعتاد.
ومتل ما بيقول المثل في العجله الندامه وفي التأني السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كله مجاني.. :: المنتديات :: ابحاث فى شتى العلوم-
انتقل الى: